أخبار الرياضة

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ علي علاقته بـ شيكابالا والزمالك

سيد عبد الحفيظ يؤكد على احترامه للزمالك وشيكابالا

حرص الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة المصرية على التأكيد على إن المقارنة بين الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا غير عادلة، وهي تعتبر من الأشياء التي تصدرت جميع مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية.

سيد عبد الحفيظ يحترم شيكابالا ولا يرضيه ما حدث من بعض الجماهير بعد اللقاء خارج الملعب

وأكد سيد عبد الحفيظ أثناء التصريحات التليفزيونية من خلال برنامج حضرة المواطن الذي يبث على قناة الحدث اليوم الفضائية، قائلاً “الأهلي لعب المباراة النهائية بداية من دور الثمانية ثم صن داونز والفوز على الترجي بعد ذلك ثم الفوز على كايزر تشيفز في المباراة النهائية”.

وأضاف قائلاً “كايزر تشيفز استطاع أن يفوز على فرق كبيرة مثل الرجاء وسيمبا وصعد من مجموعة صعبة للغاية، ولا يمكن التقليل منه وكنا نريد عدم الوقوع في الأخطاء التي حدثت أمام الوداد”.

وتابع “بطولة الدوري لها منحنيات أخرى ولا يمكن الاستهانة بها ولكن بطولة إفريقيا صعبة للغاية ولا تقارن ببطولة الدوري، لأنها تحسم على المدى البعيد وبعد لعب ماراثون كبير”.

وأردف قائلاً “نحن دائماً ندعم المنتخبات المصرية جميعا وسنتأثر بالطبع في الدوري بسبب غياب 6 عناصر من الفريق ولكن سنتعامل جيدا مع الأمر.. نحترم شيكابالا لاعب الزمالك ولا نرضى بما حدث من بعض عدد من الجماهير بعد اللقاء والجميع خارج الملعب يحترم بعضه ونتمنى الصالح العام للجميع”.