أخبار الرياضة

عاجل.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وفقاً لتصويت الجمهور

الجمهور ينصف محمد صلاح

قامت رابطة اللاعبين المحترفين بالإعلان عن فوز الفرعون المصري محمد صلاح وهو المحترف من ضمن الصفوف الخاصة بفريق ليفربول، وذلك ليحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وتعتبر من الأشياء التي أسعدت جميع المصريين.

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بعد حصوله على أعلى تصويت

وتم التأكيد على أن محمد صلاح سوف يتوج بالجائزة بعدما حصل على أعلي نسبة تصويت من خلال الجماهير، وهو كان الوصيف في الترتيب الخاص بهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي حيث أنه سجل 22 هدفاً، وأيضاً حصل على اللقب الهداف هاري كين بـ 22 هدفاً.

وحصل فريق ليفربول على المركز الثالث في جدول الترتيب الخاص بالدوري الإنجليزي وجاء برصيد 69 نقطة وتأهل للدوري الخاص بأبطال أوروبا الموسم القادم، وأعلنت صحيفة “ميرور” البريطانية أن نادي ليفربول يعمل حالياً على الملف الخاص بـ الراحلين عن النادي أثناء الفترة القادمة.

وتمت الإشارة من خلال العديد من الصحف إلى أن مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح مازال حتى الآن غير محسوم، والعديد من التقارير أكدت أن نادي ليفربول يقوم حالياً بدراسة الموقف الخاص باللاعب الياباني مينامينو، وذلك يأتي في ظل الاهتمام الكبير من ساوثهامبتون بإن يتم إيقافه في صفوف الفريق حيث أنه يلعب له على سبيل الإعارة.

ومن المفترض أن تأتي العديد من العروض الخاصة بـ شيردان شاكيري وهو الذي شارك في 7 مباريات فقط الموسم الماضي، وذلك حيث يتطلع ليفربول للحصول على 60 مليون جنيه استرليني في مقابل أن يتم بيعه.