أخبار الرياضة

عاجل.. فرجاني ساسي يحصل على 4 عروض رسمية بعد رحيله عن الزمالك.. تعرف عليهم

تعرف وجهة فرجاني ساسي القادمة بعد رحيله عن الزمالك

أصبح رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن النادي الأبيض مؤكداً خاصة بعد أن رفض اللاعب جميع الحلول التي تخص تجديد التعاقد من جديد مع النادي.

فرجاني ساسي يحسم الجدل ويعلن عن 4 عروض رسمية حصل عليهم مؤخراً

ونشر فرجاني ساسي تغريدة عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر” فاجأ بها الجميع، وهي التي حسمت بشكل كبير مصيره بأنه سوف يرحل عن الزمالك وأنه لم يقوم بتجديد التعاقد الخاص به مع الأبيض، خاصة بعد انتهاء العقد معهم.

وكتب من خلال التغريدة قائلاً “بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتي مع نادى الزمالك ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات ..  الخير فيما اختاره الله .. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق”.

وانتشرت حالة من الغضب الكبير بين جماهير نادي الزمالك تجاه ساسي، وهذا بسبب أنه لا يريد البقاء مع الفريق على الرغم من أنه لديه مكانة كبيرة والتي كان يتمتع بها والحب الشديد من خلال جميع الجماهير في النادي الأبيض.

وحصل على 4 عروض رسمية وهو يفاضل بينهم في الوقت الحالي ليختار واحد منهم أثناء الفترة القادمة، وأقوى عرض تقدم له حتي الوقت الحالي هو الدحيل القطري والريان القطري، وحصل على عرض من الدوري الإماراتي والدوري السعودي، وسوف يحسن موقفة بشكل نهائي أثناء الأيام القادمة، وبعض المؤشرات تؤكد أنه سوف يوجد في قطر.