أخبار الرياضة

عاجل.. صفقات على أبواب نادي الزمالك لتعويض خسارة رحيل فرجاني ساسي

الزمالك يستعد لعقد صفقات لتعويض رحيل ساسي

يريد نادي الزمالك حالياً تقوية صفوفه أثناء فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وهذا بعدما رحل عنه التونسي فرجاني ساسي وهذا ما ألمح له من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً “بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك”.

واستكمل قائلاً “ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريباً سوف أوضح كل الحقائق”.

كارتيرون يكشف عن أسماء اللاعبين الذي من المقرر التعاقد معهم قريباً

وقام مسؤولو نادي الزمالك بالتحدث أثناء الفترة الماضية مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بغرض تدعيم الصفوف الخاصة بالفريق من خلال ضم لاعب قوي في نصف الملعب، وذلك لتعويض رحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وهو الذي انتهي العقد الخاص به بشكل نهائي مع القلعة البيضاء، وأيضاً يحق له أن ينتقل إلى أي فريق بشكل مجاني.

وسوف يتفاوض الزمالك مع ثلاث لاعبين لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي وهم كلاً من:

سيرجي أكا وهو لاعب الفريق الأول في الجونة ومن أبرز المرشحين للإنضمام إلى النادي، وذلك بغرض تعويض رحيل ساسي، وبعد المستوى المميز الذي ظهر بها في الفترة الأخيرة.

مهند لاشين وهو لاعب نادي طلائع الجيش ضمن الخيارات المتوفرة بغرض تعويض الرحيل المفاجئ لـ فرجاني ساسي، وهو ظهر في هذا الموسم بشكل جيد مع الفريق العسكري.

واللاعب محمد مجلي في المقاولون العرب وهو من ضمن اهتمامات نادي الزمالك، وتحدث عدد من مسئولي النادي مع اللاعب، وقابل هذا مجلي بالترحاب الشديد ليلعب في الزمالك.