أخبار الرياضة

عاجل.. طبيب الأهلي يبشر موسيماني بعودة أفشة قبل مباراة الترجي التونسي

بشرة خير من طبيب الأهلي إلى بيتسو موسيماني

قام رئيس اللجنة الطبية في الفريق الأول لكرة في النادي الأهلي الدكتور محمد شوقي، يزف بشرى سارة إلى الجماهير والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني قبل الذهاب إلى تونس يوم الثلاثاء القادم، وذلك استعداداً إلى مواجهة نادي الترجي التونسي الرياضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مجدي أفشة يتعافى من الإصابة وأصبح جاهز تماماً للمواجهة

وأكد شوقي أثناء مداخلة هاتفية في برنامج 60 دقيقة وهو الذي تقوم بتقديمه الإعلامية شيما صابر على قناة أون تايم سبورت 2، قائلاً إن محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي تعافى من الإصابة التي حدثت له أثناء مباراة نهضة بركان والتي جاءت لحساب مباريات السوبر الإفريقي والتي تم حسمها للنادي الأهلي بهدفين بدون رد.

وأعلن شوقي أيضاً إن أفشة أصبح جاهزاً تماماً للمشاركة في مباراة الأهلي القادمة، وهي التي ينظرها حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وهذا ضد النادي العملاق التونسي فريق نادي الترجي التونسي يوم الـ 29 من شهر يونيو الجاري، وتعتبر من المباريات الهامة التي ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة.

وكان النادي الأهلي قد تصدى العقبة التي وقفت أمامه وهو فريق صن داونز الجنوب إفريقي أثناء الدور الربع نهائي، وأيضاً تخطي فريق الترجي التونسي عقبة فريق نادي شباب بلوزداد الجزائري بركلات الجزاء الترجيحية، وكانت من المباريات الهامة بالنسبة لكلاً من الفريقين لأنها حددت مصير كلاً منهم.