أخبار الرياضة

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة على نايل سات لنقل مباراة الأهلي ونهضة بركان

مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان على قناة مفتوحة

جميع عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون القمة العربية على نار، وهي التي سوف تجمع بين كلاً من فريق الأهلي نظيره نهضة بركان المغربي غداً الجمعة، وهذا يأتي في نهائي كأس السوبر الإفريقي في الدوحة وهي العاصمة القطرية.

قناة الكأس القطرية المفتوحة تبث مباراة الأهلي ونهضة بركان

سوف تنطلق مباراة الأهلي و نهضة بركان المغربي في الدوحة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة على أحد القنوات المفتوحة القطرية ويبحث عن ترددها الكثير من المشاهدين الذين يريدون متابعتها طوال الوقت، وذلك لأن الدولة التي تستضيف البطولة الإفريقية المميزة.

قناة الكأس القطرية المفتوحة تبث على نايل سات:

تردد 11919.

أفقي على نايل سات.

معدل الترميز 27500.

وسوف يلعب الفريق الأحمر مباراة السوبر الإفريقي لأنه يعتبر بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويشارك نهضة بركان في البطولة بعد أن فاز بكأس الكونفدرالية الموسم الماضي.

وأدى الأحمر مرانة الأخير مساء أمس الخميس على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد، وحضر الإعلام أول ربع ساعة من المران وفقاً إلى التعليمات الخاصة بالإتحاد الإفريقي، والمران كان في تمام الساعة الـ6:45 مساءاً بتوقيت قطر، وخاض أيضاً نهضة البركان مرانة في الـ7:45 مساءاً على نفس الملعب.

وقام بيتسو موسيماني المدير الفني ومحمد الشناوي كابتن الفريق على معاينة الملعب الخاص بالمباراة، وهذا يأتي على هامش حضورهما المؤتمر الصحفي الذي تم عقده أمس للحديث عن اللقاء.