أخبار الرياضة

احمد شوبير يسعد جماهير الأهلي ويزف لهم بشرى خير قبل لقاء صن داونز

احمد شوبير يسعد جماهير الأهلي قبل لقاء صن داونز

بشر الإعلامي احمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق جميع جماهير الفريق الأحمر بخبر سعيد، وهذا يأتي قبل ساعات من مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع النهائي الخاص بدوري أبطال إفريقيا.

احمد شوبير يعلن لكل الاهلوية سلبية مسحة اللاعب صلاح محسن

وقام احمد شوبير بالكتابة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلاً “صلاح محسن” وأشار بالإيموشن الذي يشير إلى علامة الصح وهو دليل على سلبية مسحته الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وتتحول جميع الأنظار الخاصة بالجماهير وعشاق الساحرة المستديرة والنادي الأهلي إلى استاد السلام، وهذا يأتي في تمام الساعة الـ9 مساء اليوم الأحد 15 مايو 2021 بتوقيت القاهرة، وذلك لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام نظيره صن داونز، ويأتي هذا في ذهاب دور الـ 8 لدوري الأبطال الإفريقي.

واعلن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو ماني عن استقراره على التشكيل الذي سوف يخوض به المواجهة الخاصة باليوم الإثنين، وسوف يضم كلاً من محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومعه محمد هانى وبدر بانون و ياسر إبراهيم  وأيمن أشرف وعمرو السولية يوليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات و طاهر محمد طاهر ومحمد شريف”.

وتعد من المباريات القوية التي ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة، وهم ممن يحبون متابعة ومشاهدة جميع المباريات الخاصة بالفريق الأحمر، وهي تكون اليوم.