أخبار الرياضة

خالد الغندور يوجه رسالة غامضة لأحد الاشخاص يثير بها الجدل على السوشيال.. شاهدوا

رسالة غامضة من خالد الغندور تثير الجدل

قام الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة غامضة إلى أحد الأشخاص نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وهي التي أثارت جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا.

رسالة خالد الغندور يدافع فيها عن شيكابالا ويرسلها لشخص مجهول

وقال خالد الغندور من خلال هذه الرسالة “لما اشوف اعلامي او صحفي او بتوع اليوتيوب بيعلموا شيكابالا الأخلاق ههههه و هما لما حد يجيب سيرة امه او مراته بيضربوا و يشتموا و بيردوا علي اي تعليق فيه شتيمة بالشتيمة”.

واستكمل قائلاً ” امال لو عنصرية و تنمر و عرض و شرف و خلق الله  كنت عملتم ايه أتأمرون بالبر وتنسون أنفسكم”، وتعتبر من الرسائل التي أثارت حالة من الجدل الكبير بين جميع رواد السوشيال ميديا ما بين مؤيدين ومعارضين.

وفي وقت سابق علق الغندور على قرار إتحاد الكرة بإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك بسبب إشارته للحذاء للرد على هجوم جمهور الأهلي عليه، أثناء مباراة الأهلي والزمالك التي تمت إقامتها على ستاد القاهرة، وهي تعتبر من ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلق الغندور قائلاً “كان المفروض موقع ينزل اعتذار لشيكا انه فهم موضوع الجزمة غلط والموضوع في اتحاد الكرة كان خلص بـ 2 ليمون و قعدة حلوة و بدون تحقيق رغم أن الكلام كان صوت و صورة هههههههه، صباح الفل مفيش عدل في منظومة الكرة المصرية”.

رسالة خالد الغندور
رسالة خالد الغندور