أخبار الرياضة

عمرو أديب يشيد بخطة فرجاني ساسي خلال المباراة ..فيديو

احتفل الإعلامي “عمرو أديب”علي الهواء، بالهدف الذي تم احرازه موضحا : «الأهلي جاب جون، والزمالك اتعادل من خلال” فرجاني ساسي”، الحمد لله، كان عندي إحساس إننا هنوصل إلي الدقيقة 70 والأهلي يجيب جون ونقعد نعيط جنبه».

تعادل الزمالك

وأشار “أديب” من خلال برنامجه “الحكاية”على قناة «MBC مصر 2» الفضائية،أن “الزمالك اتعادل يا رجالة، إن الطريقة اللي ركن بيها “فرجاني ساسي “للكورة تساوي عقده كله اللي كانوا عاملين عليه مشاكل.. ولو الماتش خرج بتلك النتيجة فتعد نتيجة عادلة».

ترتيب الدوري بعد المباراة

1-انتهت بالتعادل الإيجابي قمة الدوري المصري بين الفريقين 1-1، وبناء على تلك النتيجة يتصدر الزمالك إلي ترتيب جدول الدوري برصيد يبلغ 45 نقطة بعدما أن خاض 21 مباراة، حيث نجح في الفوز بـعدد 3 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وخسر إلي مباراتين، وتمكن لاعبوه من تسجيل عدد 35 هدفا بينما سكن مرماهم 13 هدفا.

2- ويتواجد الأهلي داخل المركز الثاني برصيد يبلغ 41 نقطة بعد خوض 19 مباراة، ونجح في الفوز بعدد 12 مباراة وتعادل ب5 مباريات ،بينما خسر مباراتين، ونجح لاعبوه في تسجيل عدد 34 هدفا ،بينما سكن مرماهم إلي 13 هدفا.

3- ويتواجد بيراميدز بالمركز الثالث برصيد يبلغ 34 نقطة بعد خوض 21 مباراة، نجح بالفوز بـ8 مباريات والخسارة في 3 مباريات وتعادل 10 مباريات ونجح اللاعبين في تسجيل 31 هدفا بينما سكن مرماه 23 هدفا.

4-ويتواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد يبلغ 33 نقطة بعد خوض 21 مباراة والفوز في 8 مباريات ،والتعادل ب9 مباريات وخسر في 4 مباريات ونجح في تسجيل عدد 26 هدفا بينما سكن مرماه 17 هدفا.