أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي .. الكاف تحددها رسمياً

الكاف يحدد رسمياً موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

كشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف رسمياً عن الموعد المحدد لإقامة مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي، وذلك يكون في السوبر الأفريقي يوم 28 مايو 2021 على استاد جاسم بن حمد في نادي السد القطري.

يوم 28 مايو القادم لقاء العمالقة بين الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

وسوف يخضع النادي الأهلي إلى الفقاعة الطبية يوم 25 مايو الجاري، وأيضاً إجراء مسحة طبية قبل المباراة بـ48 ساعة، وسوف يخوض النادي الأحمر مباراة السوبر الإفريقي أمام نظيره نهضة بركان المغربي، باعتباره هو بطل دوري أبطال إفريقيا في نسختها السابقة، ويلعب أيضاً نهضة بركان المغربي مباراة السوبر الإفريقي باعتباره هو بطل الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن اتجاه آخر اعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على 7 ملاعب مصرية يستطيع المنتخب المصري أن يخوض عليها جميع التصفيات الخاصة بكأس العالم 202، وهذه الملاعب المصرية التي تم التصديق عليها من الكاف لإستضافة مباريات مصر في تصفيات كأس العالم هي “استاد القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، برج العرب، السويس، الإسكندرية، الإسماعيلية”.

ويوجد منتخب مصر في المجموعة السادسة في التصفيات التي تؤهله إلى كأس العالم 2022 وهي التي تشتمل على ليبيا وأنغولا والجابون، والمنتخب بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني سوف يفتتح مشواره في تصفيات كأس العالم في الفترة من 1 لـ15 يونيو القادمين، ويكون بمواجهة في الجولة الأولى منتخب أنجولا في القاهرة والثانية منتخب ليبيا وتكون خارج أرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *