أخبار الرياضة

إيقاف سيد عبد الحفيظ رسمياً وإحالته إلى التحقيق.. بالتفاصيل

رسمياً إيقاف سيد عبد الحفيظ

أصدرت إدارة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم قرار بـ إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأول، وأيضاً إحالته إلى التحقيق بمعرفة المستشار القانوني للإتحاد لما فعله من تصرفات خاطئة، وأيضاً تصريحات تلفزيونية بعد مباراة النادي الأهلي وغزل المحلة ضمن مسابقة الدوري المصري.

الاتحاد المصري يعلن إيقاف سيد عبد الحفيظ رسمياً بعد تصريحاته الأخيرة

وقامت إدارة النادي الأهلي بإرسال خطاباً اليوم لإتحاد كرة القدم وطلب فيه أن يتم تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوروبياً لكل مباريات الأهلي القادمة، وأيضاً أن يتحمل النادي جميع التكاليف المالية.

ووفقاً إلى لائحة المسابقات “المادة 110 ج، وفي حالة طلب أي نادي يتم تعيين حكام أجانب لأي مباراة يشارك فيها، وأيضاً وافق الإتحاد على هذا الطالب، وهذا النادي يلتزم بسداد جميع التكاليف التي تخص استدعاء الحكام والبدلات التي تخص التحكيم والإنتقالات والإقامة وغيرها، ويكون بالعملة الأجنبية التي تكون قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل.

وتنص المادة 111 على أن يتحمل الإتحاد جميع التكاليف الخاصة باستقدام حكام أجانب لجميع المباريات الهامة، وهي ذات حساسية من قبل الجماهير لجميع الدواعي التي تخص الأمن العام والتي يتم تحديدها من خلال مجلس إدارة الإتحاد.

وطالب النادي الأحمر جميع مسئولي إتحاد الكرة في حالة الرفض أن يتم إظهار الحقيقة الكاملة إلى الرأي العام وإعلان جميع الأسباب، وبشكل خاص أن الأهلي سيتحمل جميع التكاليف المالية لهذا، وطلب الأهلي في خطابه توضيح الأمر الخاص بالتعنت والذي يلاحظه الكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *