أخبار الرياضة

موسيماني يترك المؤتمر الصحفي غاضباً بعد خسارة الأهلي امام المحلة

الأهلي يخسر مباراة اليوم و موسيماني يغضب ويترك المؤتمر

غضب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسبب خسارة الفريق الأحمر أمام غزل المحلة في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الإثنين، وهذا ما جعله يغادر المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بعد إنتهاء اللقاء بين الفريقين.

موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي غاضباً بسبب عدم وجود صحفيين لمتابعته

وغادر موسيماني اللقاء الصحفي غاضباً بعد أن تفاجئ بعدم وجود أي صحفيين يقومون بمتابعة المؤتمر، مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت على ملعب الثاني، وهي من ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري الممتاز.

ونجح غزل المحلة في تحقيق الفوز على النادي الأهلي بهدف نظيف، والهدف سجله اللاعب أشرف السيد من خلال ركلة حرة جاءت خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر اللقاء، وتعتبر من المباريات الهامة  بالنسبة للفريقين.

وتوجه موسيماني إلى قاعة المؤتمر وجلس في المقعد المخصص له، وانتظر حضور الصحفيين ولكن لم يحضر أحد باستثناء شخص واحد فقط، ففي هذه اللحظة قرر بيتسو بعد التشاور مع جميع المنظمين أن يغادر القاعة.

وقامت قناة أون سبورت 1 بنشر مقطع مغادرته للقاعة وهي خالية تماماً من الحضور بعد المباراة ومعه المترجم الخاص به، والنادي الأحمر بخسارته اليوم توقف رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني، وذلك بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك المتصدر، وذلك مع أفضلية لعب مباراتين أقل للنادي الأحمر وقد تعطيه الصدارة بفارق نقطتين إذا فاز بهما.

موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة المحلة بعدما لم يجد صحفيين

موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة المحلة بعدما لم يجد صحفيين #ستاد_مصر#ONTime_Sports

Posted by dmc sports on Monday, May 3, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *