أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي أمام غزل المحلة في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة

موعد ومكان مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم

تقام مباراة النادي الأهلي وغزل المحلة اليوم الإثنين في تمام الساعة الـ9:30 مساءاً، وهي ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري العام، وتعتبر مهمة خاصة للأحمر الذي يريد أن يصحح مساره ويعود إلى الإنتصارات من جديد، وذلك بعد تعادله الإيجابي مع الجونة بهدف مقابل هدف لكل فريق أثناء المباراة الأخيرة.

بيتسو موسيماني يجلس مع اللاعبين لـ يصحح اخطائهم في مباراة الجونة

وقام بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعقد جلسة مع جميع اللاعبين، وهذا بغرض تصحيح جميع الأخطاء التي شاهدها عليهم أثناء مباراة الجونة، وبشكل خاص أثناء التعامل مع كلاً من الكرات الثابتة والتمركز في الملعب، وأيضاً مراقبة جميع لاعبي الفريق المنافس أثناء تحركاتهم في منطقة الجزاء الخاصة بالأهلي.

وحذرهم كثيراً من تكرار الكثير من الأخطاء الساذجة وهي التي ينتج عنها خسارة العديد من النقاط أثناء الموسم الجاري، وهو طلب من جميع لاعبية أن يقومون بالتفاعل أمام المرمي، وأن يقومون بترجمة سيطرتهم على اللقاء بشكل كامل من خلال تسجيل أهداف، أثناء المباراة.

وتعتبر مواجهة الفريق الأحمر وغزل المحلة في ملعب الأخير، دائماً من أهم المباريات القوية وهذا في ظل القوة الكبيرة التي يتمتع بها كلاً من الفريقان ليحقق كلاً منهما الفوز الكبير، وتبث المباراة على العديد من القنوات الرياضية ومن أهمها قنوات أون تايم سبورت والعديد من القنوات الأخرى التي تقدم جميع المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *