أخبار الرياضة

بالفيديو.. الأهلي ينتصر على النصر ويحدد موعده أمام إنبي في كأس مصر

النادي الأهلي حقق فوزاً كبيراً وصعباً على نظيره النصر بنتيجة جاءت بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي تمت إقامتها مساء الأربعاء على ملعب الإسكندرية، ويأتي هذا في إطار مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الأهلي يحجز مقعده في كأس مصر ويحدد موعد لقائه أمام إنبي

وليد سليمان افتتح التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة الـ45 قبل أن يسجل أحمد الصعيدي الهدف الخاص بالتعادل والذي جاء في الدقيقة الـ54، وأيضاً والتر بواليا هو الذي خطف الهدف الخاص بهدف فوز المارد الأحمر في الدقيقة الـ83، المارد الأحمر تأهل إلى دور الـ16 من كأس مصر لمواجهة إنبي.

في سياق متصل أن النادي الأهلي تقدم باستئناف أمس الأربعاء إلى إتحاد الكرة، وهو الذي جاء ضد جميع العقوبات التي صدرت عن لجنة الانضباط بخصوص لاعبو الزمالك، وهم الذين تجاوزوا في حق النادي الأحمر وجميع رموزه وجماهيره، وهذا يأتي بعد مباراة الفريقين في دوري الشباب التي أقيمت في فروع النادي داخل مدينة نصر يوم الأحد الماضي.

أيضاً جاء القرار الخاص بإدارة النادي والتقدم بالإستئناف جاء تعبيراً عن رفضها العديد من العقوبات الصادرة، وهي التي لم تتصدى إلي الانفلات السلوكي وهي التي تتصف بالقيم الأخلاقية، وأيضاً لم تكون رادعة وكبيرة، وهي لا تعكس أبداً الحجم الخاص بالتجاوزات وهي التي جاءت من كلاً من لاعبي النادي الزمالك وجاء بحق الأحمر وقياداته وجماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *