أخبار الرياضة

إمام عاشور لاعب الزمالك في أزمة.. الأهلي يشكو رسمياً لـ الجبلاية ولجنة الإنضباط

النادي الأهلي تقدم صباح اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى إلى لجنة الانضباط والأخلاق ضد لاعب الزمالك إمام عاشور وعدد من زملائه في فريق الشباب بناديهم.

الأهلي يتقدم بشكوى ضد إمام عاشور لاعب الزمالك لـ الجبلاية ولجنة الإنضباط

الشكوى التي جاءت ضد إمام عاشور بسبب التجاوزات الغير لائقة والخارجة عن العديد من القواعد الخاصة بالأخلاق، وهي التي قام بارتكابها جميع المشار إليهم بعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، وهي التي تمت إقامتها أمس الأحد في ملعب الأهلي فرع مدينة نصر.

النادي الأهلي وضع في الشكوى الخاصة به “فلاشات” وهي التي تحتوي على 5 فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يقومون بتوجيه السب والشتائم بألفاظ خارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسة السابق، وأيضاً الكيان الخاص بالنادي وجميع جماهيره.

الشكوى الخاصة بالنادي جاء فيها أن التصرفات والألفاظ والشتائم التي جاءت على لسان عاشور وزملائه، هي التي تمثل العديد من الأفعال المشينة والانتهاكات الدخيلة على الوسط الرياضي، حيث أنها تثير الفتن بين الجماهير، وتعتبر من الأشياء التي تخالف القواعد الخاصة بالأخلاق وتؤثر على جميع سلوكيات الشباب.

وهي تخالف أيضاً جميع الأسس الخاصة بلوائح كلاً من الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم فيفا، وأيضاً اللوائح الخاصة بالانضباط والأخلاق الخاصة باتحاد الكرة، والشكوى شملت على قيامة بالعديد من التجاوزات، وتوجيه الشتائم لشخصيات قيادية في النادي الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *