أخبار الرياضة

مفاجأة غير متوقعة.. الزمالك يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي بسبب الحكام

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عمرو الدردير قام بالتأكيد على رفض مجلس الإدارة بشكل تام خوض مباراة القمة الخاصة بالأهلي، وهي من المقرر إقامتها يوم 18 أبريل الجاري ضمن اللقاء المؤجل فيما بينهما من الجولة الـ4 لمسابقة الدوري الممتاز في حالة إذا تم إسنادها إلى حكام مصريين، وهذا ما تم التأكيد عليه من قبل اتحاد الكرة أثناء الساعات الماضية.

الزمالك بدأ الصراع وأعلن عن رفض خوضه مباراة القمة أمام الأهلي بسبب الحكام

يذكر أيضاً أن رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير إتحاد الكرة في الوقت الحالي أحمد مجاهد، قررت بشكل نهائي أن يتم إقامة المباراة بين الأهلي والزمالك القادمة تحت قيادة حكام مصريين، ورفض تماماً استقدام طاقم حكام أجنبي في الوقت الحالي.

كما أن عمرو الدردير أكد خلال تصريحات له على قناة أون تايم سبورت قائلاً “الزمالك لم يتلق إخطاراً رسمياً من اتحاد الكرة لكى يعترض على القرار، لكن بعد تصريحات أحمد مجاهد أمس، فنادى الزمالك يعُد خطابًا رسميًا اليوم لإرساله للاعتراض على القرار”.

أكد قائلاً “الزمالك بشكل عام يحترم كل المؤسسات، لكن فى نفس الوقت لا يمكن تعيين طاقم حكام مصرى للقاء، لأن آخر 20 قمة تدار بحكام أجانب، فلماذا نخلق لأنفسنا أزمة بدون داع فى ظل تقارب النقاط بين الفريقين فى الدورى؟”.

استكمل قائلاً “نرفض الحكام المصريين للقمة، وهذا ليس تقليلاً من الحكام المصريين.. إذا كانت الحجة هى ظروف كورونا، فمباريات إفريقيا تقام بحكام أجانب أيضًا ولا تحدث مشاكل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *