أخبار الرياضة

عاجل..الموت يفجع لاعب الأهلي “محمد مجدي قفشة”

اللاعب محمد مجدي قفشة نجم النادي الأهلي قام بالإعلان عن وفاة جدته من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتفاعل مع صورتها جميع المتابعين لديه.

محمد مجدي قفشة يعلن عن وفاة جدته على إنستجرام

يذكر أيضاً أن محمد مجدي قفشة قام بنشر صورة لـ جدته من خلال خاصية الأستوري على إنستجرام وهو متأثر كثيراً بوفاتها، وعلق على الصورة كاتباً “ستي في ذمة الله، ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة”.

كما أنه في وقت سابق كان قد شارك العديد من الصور له مع زملائه في الفريق على حسابه الشخصي وهو يمرح مع اصدقائه، وذلك جاء أثناء تدريبات الفريق وسط وصلة من الهزار والضحك وهو يتعارك مع زملاؤه بشكل طريق ووجه لهم رسالة ساخراً قائلاً “كلكم عليا يا ولاد”.

كما أن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني ينوي إراحة قفشى في بعض المباريات القادمة للنادي الأحمر، وهذا بسبب حالة الإجهاد التي يمر بها اللاعب، ذلك حيث أنه شارك في المباريات الكثيرة الماضية مع النادي والمنتخب المصري وهو حالياً يعاني كثيراً من الإجهاد الواضح لذلك من الأفضل أن يرتاح.

يسعى أيضاً موسيماني لإراحة قفشة في بعض المباريات الغير هامة بالنسبة إلى الفريق، حتي لا يتعرض إلى الإصابة بسبب كثرة المشاركات مع الفريق وهو ما قد يؤدي إلى عدم مشاركته في بعض المباريات الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *