أخبار الرياضة

مدرب الترجي يطمئن جماهير نادي الزمالك “لن نتقاعس أمام مولودية الجزائر”

مدرب الترجي التونسي طمأن نادي الزمالك وجماهيره بخصوص مواجهة الفريق، وهي التي تكون ضد مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر من الأشياء الهامة في الوقت الحالي.

مدرب الترجي يطمئن جمهور ونادي الزمالك

من الجدير بالذكر أيضاً أن مجدي تراوي أكد في تصريحات تلفزيونية إن فريقه سوف يخوض مباراته المنتظرة، وذلك مع مولودية الجزائر ويكون بالتشكيلة المثالية و بالجدية نفسها مثل كل مبارياته.

تراوي أكد قائلاً “التقارير التي تحدثت عن إمكانية خوض الترجي، مباراته بفريق أغلبه من الاحتياطيين مما يعزز فرص الفريق الجزائري في التأهل، أن فريقه سيلعب مثلما تعود أن يلعب، وسوف يحترم الميثاق الرياضي”.

يذكر أيضاً أن تراوي قام بالتأكيد قائلاً “لا يتعين علينا أن نخاطر ببعض اللاعبين الذين لديهم بطاقتين صفراتين حتى لا يفقدوا إمكانية اللعب في الدور ربع النهائي.. وهم حمدي النقاز وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان”.

كما أنه تأكد غياب اللاعبين الإيفواري سيدريك جبو والجزائري إلياس الشتي وهذا جاء بداعي الإصابة، وسوف يخضعون إلى الراحة التي تكون لمدة ثلاث أسابيع، وأيضاً المدافع محمد علي اليعقوبي سوف يغيب بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

اختتم تراوي وشدد على ما يلي “سوف نلعب بالتشكيلة المثالية، سنخوض المباراة بجدية كما كان الأمر دائمًا معنا، الترجي له تاريخ كبير في دوري أبطال أفريقيا، وسنلعب الكرة وما قد يحدث سيحدث بعد ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *