أخبار الرياضة

اعتذار ميدو مرفوض من فاروق جعفر .. رموز الزمالك خط احمر يا عالمي

أكد النجم التاريخي للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك “فاروق جعفر “ أن اعتذار “أحمد حسام ميدو ” له بالأمس “غير مقبول” نتيجة إلي التجاوز الكبير فى حقه.

وأضاف “ميدو ” أن فاروق جعفر قاله له ” إننا نسعى إلي مصلحة نادي الزمالك”،مشيرا إلى أن هؤلاء هم من يعملون داخل النادي ، قبل أن تقدم اعتذارا له من خلال برنامجه التليفزيوني.

وأوضح” فاروق جعفر “أن ميدو تجاوز إلي حقه “كذبا” منوها إلى أن جميع الأقاويل التى ذكرها ميدو لا أساس لها من الصحة ولا تمس إلي الواقع بأى شىء.

تاريخ فاروق جعفر:

وأشار : ” فاروق جعفر إلي أن تاريخه معروف عند الزملكاوية ولا يمكن الاصدار إلي أى شىء ضد نادى الزمالك.. الزمالك هو حياتنا وبيتنا الكبير وهو صاحب الفضل على الكل”.

واستكمل: ” لا أقبل اعتذار ميدو.. وينبغي عليه أن يتعلم كيفية الحديث عن أساطير الزمالك.. ينبغي أن يحترم الصغير الكبير”.

الفرنسي “باتريس كارتيرون”:

وعلى الجانب الأخر، يعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفرنسي “باتريس كارتيرون”، مؤتمرا صحفيا خلال الخامسة مساء يوم الجمعة القادم علي استاد القاهرة من أجل الحديث عن لقاء تونجيث ،وهو بطل السنغال المعلن له يوم السبت القادم خلال الجولة السادسة إلي مباريات دور المجموعات الخاص ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام علي استاد القاهرة.

وسيقام المؤتمر الصحفي إلي المدير الفني لبطل السنغال في تمام الخامسة والنصف مساءً، على أن يخوض تونجيث تدريبه في تمام السادسة مساءً علي استاد القاهرة.

والجدير بالذكر أن الزمالك سيخوض إلي التدريب الأخير في تمام الحادية عشرة في صباح يوم الجمعة القادم بملعب النادي بميت عقبة؛ استعدادا إلي اللقاء تونجيث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *