أخبار الرياضة

لعنة الفراعنة حلت على الأهلي.. والتر بوليا يغادر مران النادي بعد إصابته بكدمة

مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي والتر بوليا تعرض إلى إصابة بكدمة قوية في القدم، وهي التي استدعت إلى خروجه من التقسيمة التي أجراها المدير الفني بيتسو موسيماني، وذلك في نهاية المران الجماعي للفريق، وهو الذي تمت إقامته عصر اليوم على ملعب التتش في الجزيرة استعداداً إلى مباراة سيمبا التنزاني.

والتر بوليا يغادر مران النادي الأهلي بعد إصابته بكدمة في قدمه

يذكر أيضاً أن والتر بوليا لم يستكمل الشوط الثاني من التقسيمة وغادر الملعب وخضع إلى فحص طبي، وهو الذي جاء تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وقام بعمل جلسة علاج طبيعي واستشفاء لتخفيف الآلام التي توجد تعرض لها في قدمه والتي أثرت عليه.

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق كان قد أجري الكثير من التقسيمات القوية بين اللاعبين، وهي من ضمن الفقرات الخاصة بالمران الجماعي وتم عمل التقسيمة الأولى التي جاءت بين 4 فرق، وتم التنافس الخاص بالدفاع والهجوم على أرضية الملعب عن طريق تنفيذ الجمل التكتيكية الهجومية.

وبعد ذلك موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قرر أن يتم إجراء العديد من التقسيمات القوية التي جاءت بين اللاعبين، وهي من ضمن الفقرات الخاصة بالمران الجماعي، والتقسيمة الأولى جاءت بين 4 فرق لتتنافس الخاص بالدفاع والهجوم على أرض الملعب، وذلك يأتي من خلال تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية الهجومية المميزة للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *