أخبار الرياضة

عاجل.. خالد الغندور يكشف تطورات صفقة ضم وليد أزارو إلى الزمالك

الإعلامي الرياضي خالد الغندور نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، قام بالإعلان عن موقف الفريق الأبيض من التعاقد مع اللاعب وليد أزارو نجم النادي الأهلي السابق ، وأيضاً الإتفاق الحالي معه.

خالد الغندور يعلن عن تطورات صفقة ضم وليد أزارو إلى نادي الزمالك

يذكر أيضاً أن خالد الغندور قام بالتأكيد خلال العديد من التصريحات التي أدلى بها أثير “أون سبورت إف إم”، أن نادي الزمالك يسعى حالياً للتعاقد مع أزارو، ويأتي هذا في ظل تألقه السابق مع النادي الأحمر وشدد على أن الزمالك حالياً بحاجة كبيرة لتدعيم خط الهجوم.

أيضاً أن وليد أزارة قدم أداء مميز مع النادي الأهلي وتم تتويجه بلقب هداف الدوري المصري بجانب تألقه الكبير في البطولة الأفريقية، وأن نادي الزمالك يعاني كثيراً من رحيل مصطفى محمد نجم الفريق بعد الإعارة في جالطا سراي التركي.

يذكر أيضاً أنه سوف يصل إلى القاهرة مساء غداً الخميس طاقم التحكم المالي المكلف بإدارة مباراة النادي الأبيض، وذلك أمام تونجيث السنغالي الذي من المقرر لها أن تكون يوم السبت القادم في الجولة الـ6 مباريات دور المجموعات الخاص ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اللقاء يديره المالي محمدو كيتا وهو يكون حكماً للساحة ويعاونه كلاً من مواطنيه موديبو سماكي، وهو مساعداً أول فانتا ادريسا وهو يعمل مساعداً ثانياً، وهارونا كوليبالي حكماً رابعاً وسوف يراقب المباراة الجزائري عبدالله جويدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *