أخبار الرياضة

بعد الخناقة.. ميدو يتراجع في تصريحاته الجريئة ويعتذر لـ فاروق جعفر

قام الكابتن أحمد حسام ميدو مهاجم ومدرب نادي الزمالك السابق، بالإعتذار إلى فاروق جعفر وهو أسطورة النادي الأبيض الأسبق والمستشار الفني الحالي لفريق الكرة بالنادي، وذلك عما بدر منه من تصريحات أثارت غضبه.

ميدو يقدم اعتذار إلى فاروق جعفر بسبب تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل

يذكر أيضاً أن التصريحات التي كانت قد تم تسريبها لـ ميدو هي التي اتهم فيها فاروق جعفر بعدم الحفاظ على مصلحة نادي الزمالك، وأكد خلال العديد من التصريحات التليفزيونية وأخرها على قناة النهار من خلال برنامج “أوضة اللبس” قائلاً “فاروق جعفر غضب وله كل الحق، كان من المفترض ألا أقول شيئاً عن فاروق جعفر، وأقول له أنا أسف لا تغضب، وحقك عليا”.

فاروق جعفر: ميدو غير أمين.. واستطيع إيقافه عند حده | الرياضة | جريدة الطريق

أستكمل ميدو قائلاً “أنت قائدي في الزمالك ومنتخب مصر، هذا ما تعلمناه، إذا كان بيننا أزمة فالصغير يعتذر للكبير، آسف أنني تحدثت عن فاروق جعفر الأسطورة، كان من المفترض ألا يحدث ذلك،  فاروق جعفر من أساطير الزمالك وقادة الفريق لا يغضبون، وحقك عليا لتاني مرة”.

ميدو يعتذر على الهواء: فاروق جعفر من أساطير الزمالك وحقك على | مبتدا

في سياق متصل أن أحمد حسام ميدو خرج بالكثير من التصريحات وهي التي أكدت أنه طالب النادي الأبيض بأن يقف بجانب الفريق، وذلك بشكل خاص أنه في حالة إذا حقق النادي الأهلي الفوز في المباريات القادمة من بطولة الدوري المؤجلة، فإن هذا ينتد عنه عدم المشاركة في كأس العالم للأندية.

فيديو.. فاروق جعفر: ميدو شخص مش أمين وكلامه كدب فى كدب | مبتدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *