أخبار الرياضة

فاروق جعفر يهاجم ميدو بعنف “لا تمتلك تاريخ مع الزمالك”

فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق في نادي الزمالك، شن حالة من الهجوم العنيف على أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي للنادي الأبيض، وهذا بعد التصريحات الأخيرة والتي قام بمهاجمة فيها جعفر على موقع “كلوب هاوس”.

فاروق جعفر يفتح النار على أحمد حسام ميدو ويهاجمه

يذكر أيضاً أن أحمد حسام ميدو كان قد خرج بالعديد من التصريحات، وأكد أنه طالب الزمالك بأن يقف خلف الفريق خاصة أنه في حالة تحقيق النادي الأهلي للفوز في جميع مبارياته المتبقية في بطولة الدوري والمؤجلة، وهذا بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية وسوف يكون وقتها الفارق بين الفريقين ثلاث نقاط.

أحمد حسام ميدو : صعبان عليا هذا النجم الكبير لأنه " اتهزأ " - المصريون

كما أن ميدو أكد أن فاروق جعفر لم يرحب به أبداً في الجلسة التي حضرها الإعلامي سيف زاهر وحازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، وهذا بجانب أن جعفر قام بلومه كثيراً بسبب الهجوم عليه، وهذا يأتي بعد تصريحاته الأخيرة بعد مباراة الترجي التونسي.

الوطن سبورت | فاروق جعفر ردا على ميدو: «أنت صغير.. وكلامك كله كدب»

جديراً بالذكر أن هذا قبل أن يخرج جعفر بالعديد من التصريحات الصحفية ويؤكد أن حديث ميدو عن كلوب هاوس لا يوجد له أي أساس من الصحة، وأيضاً أنه لم يتم تلقي منذ عام تقريباً، وصرح قائلاً ” لماذا تخرج منك تلك الكلمات خاصةً أن ميدو قام بالهروب من الزمالك وهو يبلغ من العمر 14 عاماً وحديثه عار تماماً من الصحة ولا يملك أي تاريخ مع القلعة البيضاء”.

فاروق جعفر ردًا على تصريحات ميدو: انت أصغر من إني ارد عليك - بلوم نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *