أخبار الرياضة

يلا ظبطوا الدش.. موعد مباراة ليفربول وريال مدريد وتردد القنوات الناقلة

الفرعون المصري محمد صلاح سوف يقود مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني، وذلك يكون اليوم الثلاثاء 6 أبريل 2021 وتعتبر من أهم المباريات لهذا الموسم، من ضمن جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد وتردد القنوات الناقلة لها

سوف تقام مباراة ليفربول وريال مدريد الإسباني في دوري ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الـ9 مساءاً بتوقيت القاهرة اليوم  الثلاثاء، والـ 10 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وتعتبر من المباريات الهامة بين كلاً من الفريقين.

وعشاق الفرعون المصري ينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر، وذلك لأنه يتم عرض على العديد من القنوات الهامة، وسوف تقام المباراة على ملعب الفريدو دي ستيفانو الذي يقع في مدينة ريال مدريد الرياضية.

أخبار دوري أبطال أوروبا : 5 أسئلة ستُجيب عليها مباراة ليفربول وريال مدريد -  سبورت 360

 

سوف تقام المباراة اليوم ويتم بثها على جميع شبكة قنوان بين سبورت القطرية، وهي التي تمتلك حقوق البث حصرياً لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021، ومن المنتظر أن يتم عرضها على قناتين:

  • beIN 4K HDR
  • beIN Sports 1 HD Premium

ويتم إذاعة اللقاء الذي يقام على أرض ملعب النادي الملكي الفريدو دي ستيفانو في العاصمة المدريدية، ويعلق عليها التونسي المخضرم عصام الشوالي، أيضاً الملعب يعتبر من المنشأت التي الرياضية الهامة الذي يستعملها الفريق للمران بشكل يومي، واللقاءات سوف يتم لعبها بدون جمهور بسبب تنفيذ الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا.

الوطن سبورت | موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *