أخبار الرياضة

خناقة بين ريال مدريد وليفربول.. تعليق قوى من كلوب لـ راموس بسبب محمد صلاح

المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب تحدث عن سيرجيو راموس وهو قائد فريق ريال مدريد الإسباني، وهذا قبل المباراة وهي التي جمعت بين كلاً من الفريقين في ذهاب دور ربع النهائي والخاص ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليق قوى من كلوب لـ راموس بسبب محمد صلاح بعد خناقة ريال مدريد وليفربول

يذكر أيضاً أن كلوب قام بالتأكيد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً “لدي  حافز على أعلى مستوى، ليس هنالك شيء لتفعله حيال نهائي كييف قبل عامين، وبالطبع عندما وضعتنا القرعة ضد ريال مدريد تذكرت تلك المباراة”، وتعتبر من الأشياء التي انتشرت في الساعات الأخيرة وجاء حول كلاً من الفريقين، وذلك قبل ساعات قليلة من اللقاء الذي يكون بينهم.

كما أنه أكد قائلاً “إذا سألني شخص ما بعد النهائي بأسبوع أو شهر ما إذا كنت سأدعو سيرجيو راموس لعيد ميلادي، سأقول لا”، وهي من الأشياء التي لفتت أنظار الكثير ممن يحبون الساحرة المستديرة ويهتمون كثيراً بمعرفة جميع أخبارها.

جديراً بالذكر أيضاً أن سيرجيو راموس كان قد تسبب في إصابة محمد صلاح أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا في 2018 وهو الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد وجاء بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، أيضاً نادي ليفربول يستعد لمواجهة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6 أبريل 2021 في ذهاب دور ربع النهائي الخاص ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *