أخبار الرياضة

زين الدين زيدان يكشف حقيقة إنتقال محمد صلاح من ليفربول إلى ريال مدريد

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قام بالكشف عن حقيقة التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، وهو جناح نادي ليفربول الإنجليزي أثناء الفترة الخاصة بـ الإنتقالات الصيفية القادمة.

زين الدين زيدان يكشف عن حقيقة نقل محمد صلاح إلى ريال مدريد

يذكر أيضاً أن العديد من التقارير قامت بالربط عن اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن نادي ليفربول، وانضمامه إلى ريال مدريد أو برشلونة وهم من أشهر النوادي الإسبانية أثناء الصيف القادم، وذلك بعد ترحيبه باللعب إلى أي منهما.

زيدان أكد خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا، قائلاً “محمد صلاح ليس لاعباً في فريقي، ولن أتحدث عنه ، لدي 25 لاعباً في فريقي.. الشيء الوحيد الذي أركز عليه هو مباراة الغد أمام ليفربول.. لن أتحدث عن لاعب ليس فى فريقي”.

الفرنسي زيدان مدير ريال مدريد أعلن عن القائمة الخاصة بفريقه، وهذا استعداداً إلى مواجهة ضيفه الإنجليزي ليفربول غداً الثلاثاء، ويأتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والقائمة الخاصة بريال مدريد سوف تشهد غياب سيرجيو راموس نتيجة إلى الإصابة التي تعرض لها في مباراة أول أمس.

وأيضاً هذا بجانب غياب اللاعب البلجيكي إيدين هازارد وهو الذي عانى كثيراً في هذا الموسم، وذلك بسبب الكثير من الإصابات ولكنه عاد إلى الكثير من التدريبات في جميع الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *