أخبار الرياضة

بعد خطأ شريف إكرامي في المباراة.. أحمد ناجي يدافع عنه “حارس من الطراز الأول”

مدرب حراس مرمى فريق سموحة أحمد ناجي قام بالكشف عن رأيه في خطأ شريف إكرامي وهو حارس مرمي نادي بيراميدز، وهو الذي تسببه في هدف داخل مرماه أثناء مباراة أمس أمام الرجاء المغربي، وهذا يأتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد ناجي يدافع عن شريف إكرامي بعد خطأه في مباراة أمس

قام أحمد ناجي بالتأكيد في العديد من التصريحات الإذاعية قائلاً إن شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز وهو يقدم مستويات جديدة في النادي وهذا منذ انضمامه إلى الفريق في بداية الموسم، وأكد إن إكرامي هو حارس من المرمى إنسان لذلك فهو من الممكن أن يخطئ وهذا الطبيعي.

أستكمل أيضاً أنه يوجد هناك الكثير من حراس المرمى العالميين الذين أخطأوا في مباريات هامة، وتم التنوية على أن الخطأ لا يقلل من شأن اللاعب في أي شئ.

أيضاً أشار إلى أن الحديث عن التأثر الخاص بـ شريف إكرامي بالعديد من التصريحات الخاصة بـ المهدي سليمان حارس مرمي بيراميدز، وهو أمر خاطئ، حيث أنه يعتبر من أكبر حراس المرمى الكبار ومن الصعب أن تؤثر عليه كل هذه التصريحات.

أكد إن المهدي سليمان عليه أن يصل إلى حل أمثل مع الجهاز الفني الخاص بالفريق، وهو الخاص بمشاركته بشكل أساسي أو أن يقرر أن يرحل بشكل نهائي عن نادي بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *