أخبار الرياضة

بشرة سارة.. النادي الأهلي يفاوض سيف الدين تيري هداف دوري أبطال إفريقيا

يظهر أن سيف الدين تيري مهاجم نادي المريخ السوداني و منتخب صقور الجديان سوف يكون حديث السوق الخاص بالانتقالات الصيفية في الفترة القادمة، وتكون في النادي الأهلي بغرض التعاقد مع هداف المنتخب السوداني وهو صاحب الـ25 عاماً أثناء الميركاتو الصيفي القادم.

الأهلي يتفاوض مع سيف الدين تيري مهاجم نادي المريخ السوداني

هذا يأتي بعد المستوى الرائع وهو الذي ظهر عليه اللاعب مع منتخب بلاده أثناء التصفيات التي تؤهل النسخة القادمة، وهي الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية ومن المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2022.

يذكر أيضاً أن تيري تألق كثيراً مع المريخ السوداني وأيضاً تقاسم هداف دوري أبطال إفريقيا إلى الوقت الحالي مع أمير سعيود، وهو نجم شباب بلوزداد الجزائري برصيد وصل لـ 6 أهداف لكلاً منهما.

جديراً بالذكر أيضاً أن مصدر مسئول في نادي المريخ أكد خلال العديد من التصريحات الخاصة به، إن إدارة النادي السوداني العملاق حصلت على العديد من الإتصالات أثناء الفترة الماضية، وهذا من ناحية مسئولي النادي الأحمر بعد أن تألق اللاعب أمام المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

أيضاً أن النادي قرر بيع اللاعب ليحصل على عائد مادي كبير أثناء فترة الصيف القادم، وهذا يكون بعد المستوى الرابع من النادي، وأيضاً منتخب صقور الجديان في التصفيات الإفريقية، ومن قبلها أمم إفريقيا الخاصة بـ المحليين في الوقت الحالي بشكل مستمر ودائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *