أخبار الرياضة

استعدوا.. الكاف يصدر قرار جديد بخصوص مباريات الجولة الأخيرة لمجموعات أبطال أفريقيا

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف استقر على خوض المنافسات التي تخص الجولة الأخيرة من منافسات دور مجموعات دوري أِبطال إفريقيا، وذلك يكون بدون حضور الجماهير في جميع المباريات، هذا ليتم تطبيق الإجراءات الاحترازية.

الكاف تصدر قرار بمنع حضور الجماهير في جميع المباريات بسبب كورونا

الكاف استقر على هذا القرار وهو الذي يعتبر نوع من أنواع المبادئ الخاصة بتكافؤ الفرص بين الجميع، وقام أيضاً بإصدار قرار بتقليل الحضور الجماهيري في المباريات والتي تكون بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو الذي يأتي حول العالم بشكل كامل.

من المفترض أن يقتصر عدد الحضور الجماهيري في الجولة الأخيرة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا على جميع الدعوات فقط، وأيضاً لن يكونم هناك حضور جماهيري في أي مباراة من المباريات القادمة.

يذكر أيضاً أن النادي الأهلي حسم التأهل الخاص بالدور القادم من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهذا بعد تعادله في مباراة أمس أمام المريخ السوداني والذي جاء بهدفين لكلاً من الفريقين، ويكون في إطار اللقاءات التي تخص الجولة الخامسة.

أما عن نادي الزمالك فإن الفريق الأبيض نجح في تأهله للدور القادم، وهذا بعد فوزه الهام خارج أرضه أمس على حساب مولودية الجزائر وجاء بهدفين بدون رد، والأبيض ينتظر أن يحصل على نتيجة مميزة أمام الترجي التونسي، والفوز على المولودية في الجولة الأخيرة للتأهيل إلى الدور القادم، وتعتبر من المباريات الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *