أخبار الرياضة

خبر حلو للزملكاوية.. عبدالله جمعة نجم الزمالك هيشارك في مواجهة مولودية الجزائر

الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عبدالله جمعة شارك في المران الجماعي للفريق الأبيض وهو الختامي الخاص بالفريق، وذلك قبل مباراة غداً السبت 2 أبريل 2021 أمام مولودية الجزائر.

عبدالله جمعة يشارك في مباراة الزمالك غداً أمام مولودية الجزائر

يذكر أيضاً أن عبدالله جمعة قد أشتكى من الإصابة التي توجد في العضلة الضامة، وذلك قبل سفر بعثة الفريق الأبيض إلى الجزائر، وتم الإعلان أن اللاعب جاهز ليشارك في المباراة أمام الجزائر غداً السبت، وذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة ومشاركته في مران اليوم الجمعة.

والنادي الأبيض يستعد لمواجهة ضيفه مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات الخاص ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي من المباريات التي ينتظرها الكثير من المشاهدين عشاق الساحرة المستديرة.

في وقت سابق قام حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بالتأكيد على جاهزيته يشارك في المباريات القادمة الخاصة بالفريق بعد أن تعافى من الإصابة وهي التي لحقت به في وقت متأخر.

وأيضاً هو الذي تعرض إلى إصابة في عضلة السمانة وتسبب هذا في غيابه عن الفريق في الفترة الماضية، وأيضاً كان قد أكد خلال العديد من التصريحات إلى الموقع الرسمي الخاص بالنادي أنه عاد ليشارك في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق منذ 4 أيام، وأيضاً شارك في التقسيمة التي تمت إقامتها يوم السبت الماضي لمدة 90 دقيقة وأصبح جاهز حالياً للمشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *