أخبار الرياضة

شاهد التعليق الأول من أحمد فتحي بعد تداول أنباء برحيلة عن بيراميدز

حرص نجم فريق بيراميدز“أحمد فتحي “ على تلاوه القرآن الكريم خلال سفر البعثة إلي المغرب استعدادا إلي مواجهة الرجاء في الجوله الثالثة خلال دور المجموعات في كأس الكونفدرالية .

وقام الحساب الرسمي لـ بيراميدز من خلال موقع التواصل الاجتماعي علي ” فيس بوك ” بنشر صوره إلي “احمد فتحي” خلال تلاوة القرآن الكريم .

ويحل فريق بيراميدز ضيفا على الرجاء في السادسة من مساء الأحد القادم على استاد محمد الخامس داخل كازبلانكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات الخاص ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

احتمالية رحيل أحمد فتحي :

كشف الإعلامي” سيف زاهر”،عن احتمالية رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم”أحمد فتحي ” عن نادي بيراميدز مع انتهاء الموسم الجاري، في إطار رؤية المدير الفني للفريق”رودالفو أروابارينا “.

ويرغب مدرب فريق بيراميدز فى رحيل اللاعب عن النادي مع انتهاء الموسم الجاري بشكل رسمي في الفترة القادمة ،نتيجة عدم قناعته بالمستوى الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة .

مشادة بين أحمد فتحي وهاني سعيد:

وأوضح الاعلامي «زاهر» عبر برنامجه ملعب أون تايم: ” من الممكن رحيل اللاعب “أحمد فتحي “عن بيراميدز في الفترة القادمة وهناك أزمة حاليا فيما بين نادي بيراميدز واللاعب “أحمد فتحي”، والأمور ليست على مايرام بشكل نهائي،واللاعب ” أحمد فتحي” دخل فى مشادة مع هانى سعيد و أروابارينا فى المباراة الماضية،نتيجة عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي”

وأشار : “أن اللاعب ميدو تدخل من أجل أن ينهي الأزمة، و لكن اللاعب “أحمد فتحي” قام بإبلاغه بأنه جاء إلى نادي بيراميدز من أجل المشاركة مع الفريق بشكل كامل، وأنه من المفترض أن يخرج من ذلك الأمر، والأزمة ليست معه بل مع أروابارينا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *