أخبار الرياضة

رد فعل غير متوقع من كهربا بعد عودته إلى مران الرئيسي للنادي الأهلي

محمود عبد المنعم كهربا قام بنشر صورة له بعد انتهاء المران الأساسي الخاص بالنادي الأهلي، وهو الذي يظهر فيه بعد العقوبة التي قام مجلس الإدارة بتوقيعها عليه، وذلك بسبب الخلاف الذي وقع بينه وبين بيتسو موسيماني المدير الفني الخاص بالنادي الأهلي.

أول رد فعل لـ كهربا بعد عودته إلى تمرين الأهلي الرئيسي

يذكر أيضاً أن كهربا كتب معلقاً على صفحته في نصر الأهلي وعلامة الفولت العالي والقلب الذي يعبر عن حب الكيان، وهو أول رد فعل له على رجوعه إلى التمرين مرة أخرى وسط جميع اللاعبين المتواجدين في الفريق.

كما أن مدير الكرة في الأهلي كابتن سيد عبد الحفيظ أكد على أن لاعب الفريق تقدم اليوم الأربعاء باعتذار رسمي إلى بيتسو موسيماني، وهو المدير الفني للفريق ومدير الكرة وزملائه اللاعبين في حضور الجهاز الفني قبل إنطلاق المران اليوم.

أكد أيضاً محمود كهرباء أنه سوف ينتظم في التدريبات الخاصة بالفريق الجماعية بعد مباراة المريخ السوداني، وأيضاً هو كان قد أدي برنامجاً تأهيلياً منفرداً أثناء فترة الإيقاف، وهي التي وصلت مدتها إلى شهر من خلال الجهاز الفني.

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا جاء للحفاظ على لياقته البدنية للمتهيد إلى عودته للتدريبات بعد أن عاد الفريق من السودان، والبعثة غادرت مطار القاهرة إلى السودان في الساعة الرابعة عصراً إستعداداً لمواجهة المريخ السوداني الذي من المقرر لها أن تكون يوم السبت القادم في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات.

اول رد فعل من كهربا بعد عودته لمران الأهلي الرئيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *