أخبار الرياضة

مفاجأة.. الترجي يفاوض عمرو السولية وجونيور أجايي

الإعلامي التونسي عادل بو هلال قام بالتأكيد على إن إدارة نادي الترجي دخل في مفاوضات، مع كلاً من ثنائي النادي الأهلي جونيور أجاي وعمرو السولية، وذلك ليتم التعاقد معهما أثناء فترة الإنتقالات الصيفية.

الترجي يتفاوض مع عمرو السولية وجونيور أجايي

يذكر أيضاً أن عادل بو هلال أكد خلال العديد من التصريحات من خلال قناة التاسعة التونسية “حسب مصدر مسؤول في نادي الترجي، فإن مجلس الإدارة دخل في مفاوضات مباشرة مع عمرو السولية وجونيور أجايي، للتعاقد معهم، خلال الصيف المقبل”.

أستكمل قائلاً “إن إدارة الترجي قررت تأجيل المفاوضات حتى انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، حتى لا يؤثر على فريق الأهلي”، وتعتبر من أهم واخر الصفقات التي تم تداولها في الساعات الأخيرة الماضية، وجاء هذا وسط الكثير من المفاوضات بين اللاعبين والنادي التونسي.

جديراً بالذكر أيضاً أن النادي الأهلي يستعد حالياً إلى مواجهة المريخ السوداني يوم السبت القادم الموافق 3 أبريل، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بـ الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويريد متابعتها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

يذكر أيضاً أن سيمبا التنزاني يتصدر الجدول الخاص بترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا وذلك جاء برصيد 10 نقاط، وايضاً النادي الأهلي يأتي في المرتبة الثانية بـ7 نقاط، والثالث هو فيتا كلوب الكونغولي بـ4 نقاط، والرابع هو المريخ السوداني بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *