أخبار الرياضة

حسام البدري يكشف عن سبب إستبعاد اللاعب أيمن أشرف

أعرب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول”حسام البدري” ، عن سعادته البالغة بالفوز الذي تم تحقيقه المنتخب على جزر القمر
خلال تصفيات كأـس الأمم الأفريقية، منوها من خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «الحدث اليوم»: «بتوجيه الشكر إلي اللاعبين على الأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة جزر القمر، والنجاح في التعويض إلي الآداء السيئ الذي ظهروا عليه في مباراة كينيا، التي لم نكن راضين عنها».

إجراء تغييرات في تشكيل المنتخب:

وأكد البدري علي الحرص بإجراء تغييرات خلال تشكيل المنتخب، في إطار حالة من الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون، وفي حالة وجود بدائل جاهزة للمشاركة بأي وقت، و اليوم دفعنا ببعض اللاعبين على رأسهم أحمد ياسر وعلي جبر وريان ومحمد شريف، والكل ظهروا بمستوى جيد».

إنضمام اللاعب أيمن أشرف :

وأضاف البدري: «حين انضم أيمن أشرف، إلي معسكر المنتخب لم يكن مصابًا، واللاعب كان عنده رغبة بالمشاركة خلال المباراتين، لكننا رفضنا بسبب الخشونة في الركبة، ونفس الأمر بالنسبة إلي أحمد فتوح، والذي يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، لذلك قررنا استبعاده»، موضحا : الهدف هو الحفاظ على اللاعبين».

مكاسب المنتخب من رباعية جزر القمر :

وأوضح ان ظهور عدد من الوجوه الجديدة مثل :مصطفي فتحي و أحمد ياسر ريان البعيد عن المنتخب منذ فترة، والفوز لا من أجل الإعلام،و الفترة الماضية كانت نتيجة الانتقاد إلي أغراض شخصية».

واختتم المدير الفني للمنتخب المصري “حسام البدري “تصريحاته موضحا : «الإصابة الوحيدة، التي حدثت في المنتخب كانت لحمدي فتحي، والذي تعرض لها خلال مواجهة كينيا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *