أخبار الرياضة

السيلفي وراه وراه.. هروب محمد صلاح من التصوير بعد مبارة مصر وجزر القمر

في نهاية مباراة المنتخب المصري ونظيره جزر القمر التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، شهدت العديد من الأحداث المختلفة، ومنها حصار الكثير من المشجعين والأطفال اللاعب العالمي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري.

السيلفي يحاصر اللاعب المتألق محمد صلاح بعد مباراة المنتخب المصري

من الجدير بالذكر أيضاً أن محمد صلاح قام بالركض بشكل سريع إلى غرف الملابس، وهذا في ظل وجود غياب تام لأفراد الأمن في الملعب، وذلك ليتفادى المشجعين من حوله، وهذا بعد أن فوجئ بتواجدهم في محاولة لإلتقاط العديد من الصور التذكارية معه وسط التزاحم عليه كثيراً، وهو ما حاول أن يتخلص منه ولبي بعض الطلبات الخاصة بالعديد من المشجعين وتصور معهم ثم فوجئ بتزايد الأعداد حوله.

محمد صلاح يهرب من حصار السيلفي بعد نهاية مباراة مصر وجزر القمر

وأيضاً أنه من المفترض أن لا يخالط الفرعون المصري جميع المشجعين، وذلك في ظل جميع الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها لمحاربة فيروس كورونا، وذلك خوفاً عليه من انتقال العدوى إليه والحفاظ عليه.

يذكر أيضاً أن المنتخب المصري كان قد حقق فوزاً كبيراً بـ4 أهداف بدون مقابل على جزر القمر، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وهو من ضمن الختام الخاص بالتصفيات التي تؤهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي سوف تقام في الكاميرون، والمنتخب تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة وبعده جزر القمر بـ9 نقاط، وأن المنتخبين ضمنوا التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *