أخبار الرياضة

نتائج مذهلة للمباريات.. صربيا والبرتغال فازوا وفرنسا تعادلت في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب فرنسا تعثر في الحصول على لقب كأس العالم في عام 2018 في روسيا، وتعادل أمام ضيفه نادي أوكرانيا بهدف مقابل هدف مساء أمس الأربعاء في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 للقارة الأوروبية في قطر.

فرنسا يتعادل في المباراة وصربيا والبرتغال فازوا في تصفيات كأس العالم 2022

أما عن منتخب البرتغال هو ضمن نفس الجولة تغلب على أذربيجان بهدف دون رد، وتغلب منتخب صربيا على إيرلندا بثلاث أهداف مقابل هدفين، والماهر بوراك يلماظ قائد منتخب تركيا نفسه نجماً إلى المباراة، وهي التي انتهت بالفوز على هولندا بـ4/2 مساء أمس الأربعاء، وجاء هذا في الجولة الأولى في التصفيات الأوروبية التي تأهل لكأس العالم 2022.

يلماظ أيضاً سجل ثلاث أهداف لمنتخب بلاده تركيا ليساعد في الفوز العريض على الطواحين، وشبكة أوبتا أكدت أن يلماظ بثلاثية ساعدت في رفع رصيده لـ4 أهداف داخل شباك المنتخب الهولندي,

يذكر أيضاً أنه منذ عام 2008 لم ينجح اللاعب في هز الشباك الخاصة بهولندا بهذا العدد من الأهداف “4” إلا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ذلك قبل أن يقوم بوراك يلماظ مهاجم ليل الفرنسي والأمر الذي يصل إلى الرقم نفسه اليوم.

المنتخب التركي تصدر المجموعة الـ7 مبكراً، وجاء هذا بحصاد أول 3 نقاط له في التصفيات وهذا يكون قبل مباراته الصعبة التي جاءت في ضيافة المنتخب النرويجي، وتكون يوم السبت القادم في الجولة الثانية من المباريات الخاصة بالمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *