أخبار الرياضة

محمد صلاح اللي ديماً مشرفنا.. يتصدر التشكيل المثالي للأفارقة بالدوريات الأوروبية

الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، تصدر التشكيل المثالي للاعبين الأفارقة المحترفين في الدوريات الأوروبية، وهي من الأشياء المميزة التي حصل عليها في الأيام الأخيرة الماضية.

العالمي محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للأفارقة في الدوريات الأوروبية

من الجدير بالذكر أيضاً أن شبكة جلوب سوكر قامت بالكشف عن التشكيلة المثالية الخاصة باللاعبين الأفارقة المحترفين في الدوريات الأوروبية، وذلك حيث شهدت تواجد ثنائي مميز لنادي ليفربول الفرعون المصري محمد صلاح وساديو ماني.

يذكر أيضاً أن الشبكة الخاصة بالجماهير طالبت بالتصوير لإختيار التشكيلة الأخرى، وذلك حيث أنه يتبقى ظهير أيسر وثنائي داخل خط الوسط، وهي من الأشياء الهامة التي تم الإعلان عنها في الساعات الأخيرة الماضية.

التشكيلة أيضاً شهدت تواجد كلاً من اللاعبين الآتيين “إدوارد ميندي، تابسونا، خاليدو كوليبالي، أشرف حكيمي، حكيم زياش، محمد صلاح، ساديو ماني، بيير أوباميانج”، وهم الذين تم وضعهم في القائمة حتى يتم الاختيار من بينهم، وهم من أمهر اللاعبين الذين تم وضعهم في هذه القائمة المميزة، وذلك للتويج بهذا اللقب المميز.

أيضاً إن الفرعون المصري تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 17 هدفاً، وتعتبر من أكثر الأخبار التي أسعدت الكثير من المصريين في كل مكان، خاصة عشاق الساحرة المستديرة حالياً، لأنه يحصل على أماكن مميزة عند المنافسة على أي جوائز تقدم له دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *