أخبار الرياضة

الكدب ملوش رجلين.. كاف يعاقب سيمبا التنزاني بحزم بعد تلاعب نتائج كورونا للاعبي المريخ

أحد المصادر المطلعة في اتحاد الكرة قام بالكشف عن العقوبات التي من المنتظر توقيعها على نادي سيمبا التنزاني من خلال الأتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، كما أن نجح نادي المريخ السوداني في اثبات التلاعب الخاص بالفريق بنتائج فحوصات كورونا بعد أن تسلم النادي نتائج فحص اللاعبين السودانين الثمانية وهي التي جاءت جميعها سلبية.

كاف يوقع عقوبة قاسية على سيمبا التنزاني بعد التلاعب في نتائج كورونا للاعبي المريخ

يذكر أيضاً أن المصدر أكد أن ملف كورونا هو مسؤولية اللجنة المنظمة الخاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا في العمليات الخاصة بالفحص وكل ما يتعلق به، وأيضاً إذا ما حدث تلاعب لا يؤدي إلى تغير النتيجة الخاصة بالمباراة بين الفريقين، لأنه لا يوجد له أي علاقة بالقواعد المترتب عليها إلغاء المباريات.

ويكون على غرار التلاعب في القيد أو التلاعب في العديد من الإنذارات أو الكروت الحمراء، ولكنه من الممكن أن تقوم الكاف بفرض بعض العقوبات المالية والتي تكون على أقصى تقدير، وذلك لأن كورونا لا تعتبر من المنشطات وإثبات هذا الأمر صعب جداً ويحتاج إلى التقرير المراقب وإعادة الفحص.

وسائل الإعلام السودانية أكدت أن مسؤولي نادي المريخ تقدموا بمستندات تفسد السلبية الخاصة بالعينة التي تخص اللاعبين الثمانية وأنهم غير مصابين بفيروس كورونا، ومن المفترض أن تقوم الكاف بالنظر في الشكوى الخاصة بالمريخ السوداني والبدء في الإطلاع على جميع المستندات التي تثبت التلاعب.

وأنه في حالة إذا ثبتت صحة هذه المستندات التي تدعم موقف المريخ السوداني فسوف يتم إتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه النادي التنزاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *