أخبار الرياضة

شاهدوا.. بمشاركة مصطفى محمد هزيمة ساحقة لـ جالاتا سراي في الدوري التركي

فريق جالاتا سراي تلقى هزيمة كبيرة أمام نادي تشايكور ريزا سبور بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاث أهداف أثناء المباراة التي أقيمت مساء أمس، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الـ31 من الدوري التركي الممتاز.

فيديو هزيمة جالاتا سراي برباعية في الدوري التركي وشارك في المباراة مصطفى محمد

حيث أن أهداف جالاتا سراي أحرز الأهداف كلاً من دي أندري يدلين وإمري أكبابا وياسين مرياح هدف في مرماه أثناء الدقائق كل من 14 و31 و74، وأيضاً احرز أهداف تشايكور ريزا سبور كلاً من برايان ساموديو وفيرناندو بولدرين وميلان سكودا من ركلة جزاء في الدقائق 2 و41 و54 و90 من زمن المباراة.

أما عن الدقيقة الـ71 خرج فيها مصطفى محمد لاعب جالاتا الذي شارك أساسياً بديلاً، المباراة أيضاً شهدت طرد أندري يدلين وهو لاعب جالاتا في الدقيقة 79، وبذلك النتيجة توقف رصيد جالاتا سراي عند النقطة 61 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر بشكتاش.

وتم الإعلان من خلال فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاتا التشكيل الأساسي للتصدي إلى مواجهة ريزاسبور، وأيضاً أسم مصطفى محمد لاعب منخل مصر والزمالك المعار إلى الفريق التركي الكبير تصدر كثيراً في الساعات الماضية.

في الجولة الماضية حقق نادي جالاتا سراي فوزاً كبيراً على مضيفة قيصري سبور بهدفين بدون رد في المباراة، وهي التي أقيمت على ملعب “قيصر أتاتورك”، وهو مساء السبت الماضي وتعتبر من ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *