أخبار الرياضة

ابعد عن راموس يا صلاح.. صدام شديد بين ريال مدريد وليفربول

قرعة دور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تجري داخل مقر الإتحاد الأوروبي الخاص بكرة القدم يويفا داخل مدينة نيون السويسرية، نتج عنه مواجهة نارية بين كلاً من نادي ليفربول وريال مدريد.

صدام ناري بين نادي ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يذكر أيضاً أن الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هم كلاً من “بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، ريال مدريد، مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، باريس سان جيرمان، بورتو”.

جديراً بالذكر أيضاً أن نظام قرعة دوري أبطال أوروبا فإن الإتحاد الأوروبي لم يمنع وقوع أي فريقين من نفس البلد في الدور الربع النهائي، وبذلك سوف تجري القرعة بدون حدوث أي قيود في هذا الوقت، وهي تعتبر من أكثر الأشياء الهامة حالياً.

أما عن مواجهات نصف النهائي فإن الفائز من بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان يواجه الفائز من مانشستر سيتي الإنجليزي بروسيا دورتموند الألماني، وتعتبر من المباريات الهامة التي يتم تقديمها من خلال القرعة، وسوف يكون هذا في صدام كبير وناري بين زملاء الفرعون المصري محمد صلاح أمام بطل الليجا.

كما أن الفائز في مباراة بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي يواجه الفائز من ريال مدريد الإسباني ونادي ليفربول، وسوف تقام اللقاءات الخاصة بالذهاب في الدور الربع نهائي يومي 6 و7 إبريل القادمين، بينما سوف تلعب مباريات الإياب يومي 13 و14 إبريل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *