أخبار الرياضة

بالتفصيل.. مفاجأة مدوية يفجرها أحمد شوبير بخصوص إدارة نادي الزمالك الجديد

الإعلامي الرياضي أحمد شوبير قام بالتأكيد على إن إدارة نادي الزمالك قد تشهد حالة من التغير أثناء الفترة القادمة  ويكون من خلال وزارة الشباب والرياضة، وتعتبر من القرارات الجديدة التي يتم الموافقة عليها حالياً.

أحمد شوبير يعلن تغير إدارة نادي الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة

أحمد شوبير قام بالتأكيد خلال تصريحاته في برنامجه الإذاعي مع شوبير قائلاً “الكلام حالياً في أروقة الوزارة وعلى لسان أكبر الناس، بأن غالبا فيه حد جاي جديد هيدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لكن لن أكشف عن مصدري”.

أستكمل قائلاً “لا أعرف سبب هذه البيانات الكثيرة من نادي الزمالك، كل واحد يضرب بيان، وهذا ليس جيدا، من الطبيعي أن يصدر أشرف قاسم وعبد الحليم علي بيانات بعد رحيلهم، لكن كل واحد من داخل النادي يضرب بيان ليه، حرب بيانات دي ولا ايه!”.

استطرد حديثه قائلاً “طارق حشيش المستشار أصدر بياناً أكد فيه  أن مسؤوليته في التعاقد مع  كارتيرون، كانت مالية فقط، وقال أن الجهاز الفني ترك اللاعبين يغيبون ويعترضون  دون عقاب”.

ثم قال “أنا متفق مع طارق حشيش في نقطة إلغاء العقوبات، الزمالك السابق كان يلغي العقوبات والغرامات على اللاعبين، لكن لماذا تصدر بيانا، من يصدر بياناً هي اللجنة التي تدير النادي وليس أنت، مع احترامي لك على المستوى الشخصي”.

وأختتم قائلاً “نعلم أنك أنت وإبراهيم عبد الله والمستشار هشام إبراهيم المسؤولون عن ملف التعاقد مع كارتيرون، انتم لم تتخيلوا أن رد فعل جماهير الزمالك هيكون كده، وكان معروف إن المستشار عماد عبد العزيز (رئيس اللجنة المؤقتة) هو الذي كان رفضاً لرحيل باتشيكو.. أنت وإبراهيم عبد الله والمستشار هشام إبراهيم عبد الله ولعتوا الدنيا عشان باتشيكو يمشي، وهذا أمرا معروفاً.. المسؤولية جماعية، وغذا كنت تعمل متطوعات، يمكن أن تعتذر عن استكمال مهمتك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *