أخبار الرياضة

مفاجأة.. حسام البدري يستبعد 6 نجوم من منتخب مصر.. أبرزهم عبد الله السعيد

كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم والذي يقوده حسام البدري، عن قائمة المنتخب لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

السعيد وأبو جبل والشحات ومروان محسن.. تعرفوا على المُستبعدين من قائمة المنتخب

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

وقد قرر المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام البدري، استبعاد عدد من اللاعبين البارزين في القائمة المُعلن عنها، ولعل أبرزهم كان عبد الله السعيد صانع ألعاب ونجم نادي بيراميدز حاليًا، إذ رأى البدري أن “السعيد” عائد من الإصابة الطويلة ولن يكون مفيدًا حاليًا.

ولم يكن ذلك الاسم البارز الوحيد، فقد قرر المدير الفني للمنتخب المصري أيضًا استبعاد أسماء بارزة أخرى مثل محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والذي شهدت مباريات ناديه الأخيرة جلوسه على مقاعد البدلاء.

وتم أيضًا استبعاد اللاعب حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، والذي رأى البدري أن مستواه يشهد تراجعًا خلال الفترة الأخيرة، هذا بالإضافة إلى استبعاد طاهر محمد طاهر مهاجم النادي الأهلي بسبب الإصابات.

شهدت القائمة أيضًا استبعاد مدافع نادي الزمالك البارز اللاعب محمود علاء، ويعود سبب ذلك إلى التراجع الملحوظ لمستوى اللاعب وعدم الاعتماد عليه بشكل مستمر في التشكيل الأساسي لفريقه، كما تم استبعاد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي بسبب عدم التواجد المستمر في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي.

قائمة المنتخب الوطني لمواجهة كينيا وجزر القمر

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام البدري، قد أعلن عن قائمة المنتخب التي ستستعد للمعسكر الإعدادي للمباراتين القادمتين مع منتخبي كينيا وجزي القمر، وذلك في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، يوم الأحد 21 مارس، وقد كانت كالآتي:

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر

محمد هاني -عمر جابر- ايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم -محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *