أخبار الرياضة

عاجل.. وفاة رضا حميدة لاعب الزمالك السابق في منزله

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء 17 مارس 2021 رضا حميدة نجم فريق الزمالك السابق والمقاولون العرب السابق، داخل منزله بعد صراع طويل مع المرض، وتعتبر من الأخبار التي احزنت الوسط الكروى بأكمله.

وفاة رضا حميدة نجم الزمالك السابق في منزله

قام سيد يوسف نجم الترسانة ومنتخب مصر سابقاً ينعي زميله رضا حميدة قائلاً “انتقل إلى رحمة الله تؤام روحي و نجم جيل 86 للشواكيش”، وهو أيضاً كان متألق كثيراً مع النادي الأبيض قبل أن يقرر الاعتزال ويتجه إلى مجال التدريب، وهو قاد كلاً من فرق الترسانة والزهور.

وفاة رضا حميدة لاعب الزمالك والمقاولون والترسانة فى الثمانينات

يذكر أيضاً أنه يعتبر واحداً من أهم نجوم الجيل الذهبي لنادي الزمالك في الثمانينات مع كلاً من حسن شحاته وفاروق جعفر ومحمود سعد وطارق يحيي، وانتقل إلى المقاولون وحصد بطولة إفريقيا مع هذا الجيل المميز، وكان مع ذئاب الجبل محمد رضوان وبيل أنطوان وسعيد الشيشيني، وهو لعب أيضاً مع نادي الترسانة.

رضا حميدة مع حسن شحاتة وفاروق جعفر

حصل على كأس مصر في 1986 في الجيل الذهبي للشواكيش، وهو الذي ضم كلاً من “محمد رمضان و محمد فؤاد و حسنى خليل و سيد يوسف  وأدم والشهيد عامر عبد المقصود وجمال الشابورى”، وبعد اعتزاله قرر أن يتجه للتدريب والعمل في أندية الزهور والترسانة، وفي النهاية انتقل إلى اللجنة الفنية الخاصة بقطاع الناشئين في نادي الزمالك، وقام بنعيه العديد من اللاعبين المميزين في هذا الوقت.

وفاة رضا حميدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *