أخبار الرياضة

اظبطوا تردد القنوات الناقلة للمواجهة النارية بين الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

بعد قليل سوف تنطلق مباراة الزمالك والترجي التونسي، وهي التي تأتي في الإطار الخاص بمباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الـ9 مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي

يذكر أيضاً أن جميع الأجهزة الأمنية في القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أنهى جميع الاستعدادات الخاصة بتأمين المباراة، وذلك حتي تمر بأمان وسلام وتنتهي بشكل مميز لكلاً من الفريقين.

المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الـ9 مساء اليوم الثلاثاء مباراة الزمالك والترجي التونسي، وتكون على ستاد القاهرة وهي من ضمن المباريات الخاصة بالجولة الرابعة في دور المجموعات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا.

وسوف يتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت 4 ويعلق عليها محمد بركات، وعبر البث الأرضي الخاص بقناة أون تايم سبورت، وسوف يدخل الأبيض في مواجهة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز وهذا ما يضمن كثيراً الحفاظ على الآمال التي تخص الزمالك في المنافسة التي تكون على واحدة من البطاقات التي تخص التأهل لربع النهائي.

ويتم تعيين الارتكازات الأمنية التي تكون تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة في الشوارع التي تحيط بالاستاد، ويتم العمل على تعيين العديد من الخدمات المرورية وهي التي تساعد في تسيير الحركة المرورية بالشوارع.

تردد قناة مكسبي 2021، هو:

القمر الصناعي نايل سات.

التردد 11411.

الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.