أخبار الرياضة

لقاء العمالقه.. موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، حيث أن أنظار جميع الجماهير تتجه أنظارهم عصر غداً الثلاثاء 16 مارس 2021 لمتابعة لقاء العمالقة بين الفريق الأحمر وفيتا كلوب، وهذا يأتي في الجولة الرابعة الخاصة بالمجموعة الأولى التي تخص دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة لها

يذكر أيضاً أنه من المقرر أن يتم إقامة المباراة غداً الثلاثاء 16/3/2021 في تمام الساعة الثالثة عصراً، وهي تقدم على قناة بي إن سبورت، وتعتبر من المباراة التي ينتظرها الكثير من المتابعين عشاق الساحرة المستديرة.

جديراً بالذكر أيضاً أن رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة، أن كلاً من الثلاثي طاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمد هاني، في أتم الأستعداد لمواجهة فيتا كلوب، وسوف يشاركون في مران الأهلي اليوم في الكونغو.

كما أن طاهر محمد طاهر كان قد عانى في الفترة الأخيرة من التواء بسيط بالكاحل، وكان يعاني عمرو السولية من إجهاد شديد، وأيضاً محمد هاني تعرض إلى كدمة جاءت أسفل الحاجب في مران أمس وهي التي استدعت العديد من الغرز التجميلية.

أبو عبلة أكد أن الثنائي طاهر والسولية خاضوا برنامج تأهيلي أثناء الفترة الماضية، وهم على أتم الإستعداد طبياً لمواجهة فيتا كلوب غداً وسوف ينتظمان في مران اليوم، والجهاز الطبي أيضاً الخاص بالفريق الأحمر جاهز للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *