أخبار الرياضة

بعد تركه الزمالك.. مصطفى محمد ينتصر على خصم جالاتا سراي ويخرجه من سباق الدوري

النجم المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي يستمر حتي الآن في تقديم الإبداعات إلى فريقه، ذلك منذ أن وصل إلى الفريق بعد انتقاله من نادي الزمالك، وهو أصبح حديث جميع الصحف الأوروبية والتركية.

مصطفى محمد يواصل تألقه مع ناديه جالاتا سراي ويخرج فنربخشة من سباق الدوري

من الجدير بالذكر أيضاً أن حساب “جالا فانز” قام بالتأكيد على أن جماهير نادي جالاتا سراي التركي، يشيدون كثيراً بالفرعون المصري مصطفى محمد منذ أن قام بتسجيل هدف الفوز على غريمه فنربخشة قبل 5 جولات، وأيضاً لا يعرف الأخير طعم الإنتصار على الملعب الخاص به.

كما أن فنربخشة بدأ المباراة بهدف مصطفى محمد داخل شباكة، وهي مجموعة من النتائج السلبية الذي حصل عليها على أرضه، وذلك لأنه خسر في العديد من المباريات، وأيضاً يتأثر في السباق الخاص بالمنافسة على اللقب.

مصطفى محمد عاد إلى التشكيل الأساسي في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، وهذا جاء بعد غياب اللاعب عن مباراة سيفا سبور في المباراة الماضية بسبب إيقافه، وذلك بسبب أنه حصل على كارت أحمر أمام أنقرة جوجو.

إحدي الشبكات العالمية أكدت أن مصطفى حصل على تقييم 7 من 10، وهو يعتبر ثامن أعلى تقييم لجميع لاعبي جالطة، وأيضاً حصل البديل أونيكرو وهو صاحب الهدفين علة تقييم مرتفع وهو 8.9 من 10، وتم تسديد الكرة التي جاءت على المرمى وأخرى تم اعتراضها من خلال الدفاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *