أخبار الرياضة

صدمة كبيرة يتعرض لها دي ماريا في مباراة باريس ونانت.. تعرفوا عليها

العديد من التقارير التي جاءت في الصحيفة الفرنسية قامت بالكشف في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عن الأسباب التي جاءت وراء خروج الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أثناء مباراة الخاصة بفريقه باريس سان جيرمان أمام نانت في اللقاء، والذي تم إقامته على ملعب “حديقة الأمراء”.

أسباب خروج دي ماريا من المباراة وأنباء عن سطو مسلح على منزله

يذكر أيضاً أن فريق باريس سان جيرمان كان قد خسر من نظيره نائب بهدف مقابل هدفين أثناء اللقاء، وهو الذي جاء ضمن الحسابات الخاصة بالأسبوع الـ29 من الدوري الفرنسي.

أيضاً قامت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية بالتأكيد على إن منزل دي ماريا تعرض إلى السرقة، وعائلته كانت بداخله أثناء مباراة نانت وهو السبب الأساسي الذي جعله يخرج من المباراة.

الإذاعة الفرنسية قامت بالتأكيد على إن المدير الفني في باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتيمو دخل في نقاش مع المدير الرياضي إلى نادي ليوناردو في أول الشوط الثاني، وأيضاً بوكيتينو هو من أصطحب دي ماريا ولاعب آخر من الفريق الباريسي، وأنه لم يقوم بالكشف عن هويته حيث أنه هو الآخر تعرض لسطو مسلح على منزله.

كما أن نادي العاصمة الفرنسية كان قد قام بتجديد عقد ماريا قبل أيام، وذلك ليستمر مع بطل فرنسا إلى 2022 مع جميع الإمكانيات الخاصة بالتمديد إلى موسم آخر، وأن خسارة باريس هي التي جعله كما هو في المركز الثاني رصيده 60 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *