أخبار الرياضة

شاهدوا.. عملها المفتري رونالدو واخرس الجميع بهاتريك في كالياري

اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس للفوز على كالياري، وذلك بعدما سجل هاتريك ثلاث أهداف مساء اليوم الأحد، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالأسبوع الـ27 من الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي

كما أن يوفنتوس رفع رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثالث داخل جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وأصبح على بعد 10 نقاط من المتصدر إنتر ميلان، وذلك علماً بأن النادي لعب في مواجهة أقل من النيراتزوري، وهي تعتبر من المباريات الهامة التي تابعها الملايين من المشجعين الذين يحبون دائماً متابعة مثل هذه المباريات الهامة.

الدون البرتغالي أفتتح التسجيل إلى صالح اليوفي أثناء الدقيقة 10 من ضربة رأس، ثم عاد من جديد للتوقيع على ثنائية أثناء الدقيقة الـ25 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الـ32 ضع الدوم البرتغالي الهدف الثالث، ورونالدو سجل هدفه الـ23 أثناء هذا الموسم في الدوري الإيطالي وغرد في الصدارة الخاصة بالترتيب الخاص بالهدافين بالكالتشيو.

يذكر أيضاً أن رونالدو قام بالرد بقوة بهذا الهاتريك على كل من قاموا بـ انتقاده بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا بسبب بورتو أثناء الأسبوع الماضي، وأثناء الدقيقة الـ61 قام جيوفاني سيموني بتسجيل هدف لـ حفظ ماء الوجه لكالياري، وبعد هذا الهدف الذي استمرت المواجهة على حالها إلى النهاية حتى انتصر اليوفي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *