أخبار الرياضة

استجابة للضغط استبعاد أحمد الطيب.. خليل البلوشي يعلق على مباراة الأهلي وفيتا

قناة النادي الأهلي قامت بالإعلان عن جميع التفاصيل الحديثة، وهي التي تأتي بخصوص تغيير معلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأحمر، وفيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا في الوقت الحالي.

استبعاد أحمد الطيب ووضع بدلاً منه خليل البلوشي معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب

قناة الأهلي قامت بالتأكيد على أن شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية قررت أن تعيين خليل البلوشي وهو المعلق الكروي، وذلك بغرض التعليق على مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، وذلك في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم ضمن دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أيضاً أن هذا يأتي بعد أن تم استبعاد المعلق الكروي أحمد الطيب من التعليق على المباراة التي تكون بين الأهلي وفيتا كلوب، وهذا بناءاً على جميع المطالب الجماهيرية الخاصة بالقلعة الحمراء، وأن لا يتم إسناد المهام التي تخص التعليق على المباراة إليه بسبب العديد من مواقفه السابقة ضد النادي الأهلي.

كما أن الفريق الأحمر يحل حالياً في المركز الثالث والذي يأتي برصيد 4 نقاط داخل المجموعة، والتي يتصدرها نادي سيمبا التنزاني وهذا يأتي برصيد 7 نقاط ويأتي بعده في المركز الثاني نادي فيتا كلوب الكونغولي، وأيضاً في النهاية يأتي نادي المريخ السعودي، وأن الترتيب الخاص بالمجموعة التي تخص دور الـ32 في دور أبطال إفريقيا والذي يعرف ترتيبه الكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *