أخبار الرياضة

عماد متعب ينهي إستفتاء الإتحاد الأفريقي لصالحه بالفوز

تفوق مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق”عماد متعب “، فى الاستفتاء الذي سمح به الحساب الرسمي إلي الاتحاد الإفريقي «الكاف» أثناء الفترة الماضية، والذي كان يتواجد فيها العديد من النجوم الذين قادوا هجوم المنتخب الوطني أثناء الفترة الماضية، وعلى رأسهم عمرو زكي ، وحسام حسن ،ومحمد زيدان.

وقام الحساب الرسمي لنشر النتيجة النهائية إلي الاستفتاء، حيث جاء في المركز الأول “عماد متعب ” برصيد 40%، وجاء خلفه المدير الفني الحالي “حسام حسن” لنادي الاتحاد السكندري بنسبة تبلغ 30%، بينما حصل اللاعب “محمد زيدان “علي نسبة 18.2%، وأخيرًا” عمرو زكي “بنسبة 11 %.

التصويب للرباعي الهجومي منتخب مصر :

وطالب الاتحاد الإفريقي للعبة متابعيه بالتصويت للأفضل بين رباعي المهاجمين المخضرم داخل الكرة المصرية وهم :عماد متعب ،حسام حسن ،محمد زيدان ،عمر زكي من خلال موقع «تويتر» .

ونشرت صورة الرباعي الهجومي السابق لمنتخب مصر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ،وكان التعقيب علي تلك الصور،موضحا : «أربعة فراعنة من العيار الثقيل كانوا قاتلين مقابل مرمى الخصوم، أيهم هو مهاجمك المفضل؟».

إنجازات المنتخب الوطني المصري :

وعلي جانب آخر ،يعد المنتخب الوطني المصري هو أول منتخب عربي و أفريقي يصل إلى نهائيات كأس العالم، حيث وصل إلي بطولة العالم في عام 1934، كما أن منتخب الفراعنة يعد صاحب الرقم القياسي في العديد من ألقاب بطولة كأس أمم إفريقيا بسبعة ألقاب، فضلا عن أكثر الفرق مشاركة في كأس الأمم الإفريقية برصيد يبغ 24 مشاركة من خلال تاريخه.

والجدير بالذكر أن أفضل فترة إلي المنتخب الوطني المصري كانت في عهد الكابتن”حسن شحاتة”، الذي كان مديرًا فنيًا إلي الفراعنة، حيث حقق الفراعنة كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006، 2008، 2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *